اشرب وشربني معاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اشرب وشربني معاك

مُساهمة من طرف the gospel في الخميس 28 فبراير 2008 - 8:01

سمع أبونا بيشوى كامل عن أب يمنع اولاده من الذهاب لمدارس الأحد

فأخذ العنوان وقصد ذلك المنزل و ما ان دخل حتى قابله رب الأسرة بجفاء شديد (كان هذا الرجل يتبع طائفة البلاميس) و أخذ ينهال ذلك الرجل على أبونا بيشوى بكلمات جارحة الا أن أبونا دخل فى الكلام عن المسيح والخلاص.



وطلب الرجل من أبونا أن يشرب معه خمر كشرط لسماع كلام أبونا فألهمه الروح بالطاعة ولكنه قال له" احنا اتعلمنا نصلى قبل ما نأكل أو نشرب " فقال له هذا الرجل " تصلى فى حجرة الشرب ؟" فقال له أبونا بيشوى " هات زجاجات الخمر كلها تحضر الصلاة عشان نشرب بعد الصلاة " و صلى أبونا صلاة عميقة جدا وبعدها رشم الصليب وقال للرجل " افتح و اشرب و اسقينى " ففتح الرجل الزجاجةالأولى وصب منها شوية فى كوب فلاحظ رائحة غريبة و عندما قربها من فمه صرخ بصوت عالى "ايه ده جاز جاز مش ممكن مش معقول !! " فقال له أبونا" افتح زجاجة تانية " .. وهكذا الى بقية الزجاجات فقد تحول الخمر الى جاز. وهنا سقط ذلك الرجل عند قدمى أبونا بيشوى قائلا له " لا تتركنى أهلك ..خذنى للمسيح بتاعك."



+ فلو كان أبونا رفض الصلاة داخل حجرة الخمر أو لو كان أبونا قاطعه كيف يشرب معه خمر ولكن ابونا بحكمته و قوة ايمانه فى الذى حول الماء الى خمر, صلى و بالمسيح تحول الخمر الى جاز. ليحول هذا الرجل الى رجل اللــه ويكسب نفسا للمسيح.

the gospel
Admin

عدد الرسائل : 1420
تاريخ التسجيل : 25/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmase7kam.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى